في اطار تفعيل دوره في العاصمة عدن وباقي المحافطات….المؤتمر الوطني لشعب الجنوب يناقش في اجتماعه التطورات والاوضاع الراهنة

0 14

خاص-المؤتمر الوطني لشعب الجنوب -عدن

في اطار تفعيل نشاط المؤتمر الوطني لشعب الجنوب انعقد اللقاء مساء يوم الاربعاء ٢٤ يوليو ٢٠١٩ وكرس الاجتماع لمناقشة كافه الاوضاع الجاريه على الصعيد الوطني وفي جوهرها( القضية الجنوبية) كما لخص واقر بالاجتماع بتفعيل نشاط المؤتمر الوطني لشعب الجنوب على مستوى العاصمه عدن وبقية المحافظات سياسيا واعلاميا والعمل على تجاوز الصعوبات التي حالت دون انتظام الاجتماعات.

كما تم الاقرار بتفعيل دور المراة والشباب وضروره اسهامهم الفاعل في كافة الانشطة السياسية والميدانية بما يحقق الحضور الفاعل للمؤتمر الوطني لشعب الجنوب على قاعده واسس ثوابته بالحرية واستعادة الدوله كامله السياده وحق تقرير مصير ابناء الجنوب.

ومن خلال اجتماعهم تم الالتقاء بمسئول المعهد الديمقراطي الامريكي الاخ حسام الجعدني بناء على طلبه لتقييم دور وعمل المؤتمر الوطني لشعب الجنوب ومشاركته السياسية والاجتماعية والمدنية.
ورحبوا المتواجدون في عدن من قياده المؤتمر الوطني لشعب الجنوب بمبادرة المعهد الديمقراطي الامريكي ومثمنين كافة الاعمال التي يقوم بها على كل الاصعده السياسيةوالاجتماعية والمدنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.