خالد بحاح: قررتُ التحرك للضغط في اتجاه إيقاف الحرب و[إنهاء الانقلاب] وتحقيق سلام دائم في اليمن

326

قال نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء السابق خالد بحاح انه قرر القيام بجولة لعدد من العواصم الغربية والعربية المؤثرة في تشكيل الرأي العام العالمي وصنع القرار لدعم جهود السلام في اليمن.

و أضاف بحاح من خلال منشور في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك انه قرر “عقد عدد من اللقاءات مع مجموعة من المنظمات والهيئات السياسية والمدنية وفق مبادرة شخصية لإنعاش العملية السياسية والضغط في اتجاه إيقاف الحرب وإنهاء الانقلاب وتحقيق سلام دائم في بلادنا” .

في ما يلي نص منشور بحاح :

(( وصلنا بحمد الله صباح اليوم إلى “برلين” عاصمة جمهورية المانيا الاتحادية، فقد عزمنا القيام بجولة لعدد من العواصم الغربية والعربية المؤثرة في تشكيل الرأي العام العالمي وصنع القرار لدعم جهود السلام في بلادنا، وحشد الجهود الإنسانية للمساهمة في إغاثة المناطق المحتاجة، ودعم مشاريع إعادة الإعمار وعقد عدد من اللقاءات مع مجموعة من المنظمات والهيئات السياسية والمدنية وفق مبادرة شخصية لإنعاش العملية السياسية والضغط في اتجاه إيقاف الحرب وإنهاء الانقلاب وتحقيق سلام دائم في بلادنا.

نحن بحاجة إلى رؤى واقعية وجادّة للوصول إلى سلام مستدام، والتأسيس لمفهوم جديد يستفيد من أخطاء الماضي ويتجاوزها.. وهو الأمر الذي سنتطرق له في محاضرات وندوات سنشارك بها في عدد من المؤسسات المدنية في أوربا.
حفظ الله بلادنا من شر كل ذي شر وعجّل بالفرج ))