الصبيحي : سلالة من كسروا عصا بريطانيا وتوجوا النصر ب ٣٠ نوفمبر يمتلكون قدرة الدفاع عن مكاسبهم العظيمة

623

1480360055

قال العميد عبدالله الصبيجي قائد اللواء ٣٩ مدرع ان ل٣٠ من نوفمبر من لعام ١٩٦٧ ذكرى الاستقلال واجلاء اخر جندي بريطاني من عدن وستظل ذكرى خالده و راسخه رسوخ الجبال الشامخه في قلوب ابناء الجنوب.

الذي يحتفلوا بعيد الذكرى العظيمه التي صنعها. الاباء والأجداد  ورفضوا لانحنا لجبروت الظلم والهيمنة والاستبداد وابو الا ان يعيشو مرفوعين الراوس في وطنهم بكل شموخ وكبرباء وحملو اكفانهم على اكففهم يطلبون الموت ثمن الحريه والكرامه.

 

وبملاحم بطولبه نادره وصمود هم الاسطوري انكسر ت بريطانيا اما م الاراده الصليه الابناء الجنوب الاحرار ب ٣٠ من نوفمبر ١٩٦٧ تم رحيل اخر جندي بريطاني من عدن الحبيبه .

واكد العميد / الصبيحي بتصربح خاص  ان سلالة من كسروا عصاء بريطانيا وتوجو النصر ب ٣٠ من نوفمبر قادرين على حماية مكاسبهم العظيمة التي كان ثمنها دماء الشهداء الاحرار الذين قدمو التضحيات.

 

فداء وطنهم ومن اجل ان يرتقي شعبهم ويعيش حياه مدنيه كريمة حياه يسودها العدل والمساواه في اوساط شرائح المجتمع وما علينا إلا ان نكون اوفياء مخلصين لدماء الشهداء. وللوطن وان نتصدى لكل الموامرات التي تحاك ضد الوطن .

ودعا العميد/  الصبيحي كل ابناء الوطن. الشرفاء الغيورين على وطنهم الى توحيد الصفوف والتلاحم والتاخي وتشكيل لحمه وطنيه واحده بعيده عن التعصب والمناطقية والشلاليه العمياء التي لاتجلب للشعب والوطن إلا الدمار والجهل والمرض والتخلف، وعلى الجميع التظافر في الجهود من اجل بناء الوطن والارتقاء بشعبنا الى مستوى افضل وتحسين في وضعه المعيشي والاقتصادي والتنموي .

واختتم العميد الصبيجي تصريحه بترحيب بالاخ المشير الركن عبدربه منصور هادي رائيس الجمهورية بوصوله من اللمملكه العربيه السعودية الى العاصمه الاقتصادية عدن كما هنئه بمناسبة الذكرى 49 للاستقلال واجلاء اخر جندي بريطاني في ٣٠ نوفمبر وكما هنئ كل المواطنين من ابناء الوطن الحبيب بداخل والخارج والقيادة السياسية بهذي المناسبه الوطنية  العظيمة على شعبناء.

وترحم على شهداء الوطن الاحر ار الذي ستظل اسمائهم اوسمه لشرف والحرية والكرامة  ونتمنا الشفاء للجرحى ونجدد العهد للوطن وللقياده السياسيه انناء على استعداد الدفاع عن الوطن ومكاسبه.

نقلا عن … عدن الغد