كاتبتان حضرميتان تحصدان المراكز الأولى في مسابقة أدبية عربية بمصر

591

تم يوم الخميس الموافق 12/8 الإعلان عن مسابقة أدبية أشرف عليها الكاتب المصري / أ. عادل الجندي ضمن سلسلة مسابقات تنظم في جمهورية مصر العربية والتي يتم النظر فيها من قبل لجنة تحكيم تضم كتابا وأساتذة في الأدب والنقد من أنحاء الوطن العربي ، وقد شارك فيها مئات الموهوبين منذ لحظة إعلانها وقد كانت المسابقة حول كتابة ( خاطرة عن الأم ) ارتجالا.

وكان قد تم إغلاق باب تسلم المشاركات بعد ساعتين من بداية المسابقة .

وفي يوم الجمعة تم الإعلان عن المشاركات المتأهلة وبعد تقييم اللجنة أعلنت الخمس المراتب الأولى حيث حصد كل من الكاتبة الشابة/ عائشة علي الجعيدي المركز الأول في النهائيات وتم بذلك تأهلها الى مسابقة أوائل الأوائل التي ستقام بعد انتهاء سلسلة المسابقات وسيشارك فيها أصحاب المراتب الأولى .

فيما كان المركز الثاني من نصيب الكاتبة الشابة / سارة عثمان العجيلي و ستنشر مشاركتهما ضمن خمسة نصوص أخرى في كتاب سيتكفل الأساتذة الحكام بنقده ونشره .

الجدير بالذكر أن الكاتبتين عضوتان في منتدى ميلاد الذي أحدث حراكا أدبيا وفكريا في مدينة المكلا من خلال أنشطته الأدبية والفكرية واحتضانه للعديد من الأقلام الشابة لصقلها وتشجيعها وبالامتنان الشديد عبرتا الكاتبتان الجعيدي والعجيلي لميلاد مهديتين له فوزهما مكللا ببالغ الشكر للقائمين عليه بحسب وصفهما ..