أهالي المنصورة يشكون تردي الأوضاع والخدمات في المديرية

617

شكا عددا من مواطني مديرية المنصورة من تردي الخدمات في المديرية حيث أوضحوا ان أعمدة الإضاءة متوقفة في بلوك 55 منذ سنتين في الحرب وما بعد الحرب وبعد متابعات تم إصلاحها ليوم واحد فقط لاكنها عادة وانقطعت الى يومنا هذا مما أعطى فرصة للصوص لمهاجمتنا في بيوتنا.

وأضافوا انها توجد عصابات يسرقون بعض البيوت وقد تكررت السرقة في عدد من الاحياء في المديرية .

وقالوا تمت مهاجمتنا الى داخل بيوتنا وتعرض اكثر من بيت للسرقة في بلوك 55 ومنها العمارة الكبيرة التي بمنتصف الحي حيث علمنا انها تعرضت للسرقة رغم وجود سكان فيها .

وشكا الموطنون تزايد البناء العشوائي في المديرية حيث أوضحوا انها توجد بالقرب من مستشفى 22 مايو اكشاك وبيوت من الخشب ومن البردين عشوائية وفي اماكن كثيرة من المديرية مما جعلها تشوه المنظر الجميل للمدينة خاصة ولعدن عامة.

وأشاروا ان الشوارع في حي ريمي تم نزع السفلت منها و لايستطيع المرء السير فيها في الظلام وعلمنا ان هناك مشروع سفلته للشوارع من ايام المحافظ السابق وحيد رشيد ولم يتم البناء فيه غير الاكتاف في بعض الشوارع التي تقع امام بيت المرحوم الفنان محمد مرشد ناجي “المرشدي “ويتساءل المواطنين اين ذهبت ميزانية المشروع ولماذا لم يتم ؟.

وبين المواطنين انها فقط المجاري التي تحسنت بعد فتح الانسدادات وتم تنظيف بعض الشوارع من الأتربة مما جعلها اكثر جمالا وهذا يحسب لمدير المديرية .

وطالب المواطنون في ختام شكواهم من مدير عام المنصورة محمد عمر البري النزول الميداني و إصلاح وإعادة أعمدة الكهرباء وضبط العصابات التي تقوم بسرقة منازلهم وإزالة البناء العشوائي منها خدمتا للمواطن في المديرية .