أقولها بأمانة طفح الكيييييييل إلى متى ياشعبي الكريم وانت تذل

293

فهد الشعيبي

المؤتمر الوطني لشعب الجنوب

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمد صلى الله عليه وسلم وأما بعد:

الأخوة الكرام خواتنا العزيزات شبابنا الغالي شيوخنا من كبار السن بارك الله فيكم جميعا في جنوبنا الحبيب

أقولها بأمانة طفح الكيييييييل إلى متى ياشعبي الكريم وانت تذل يوما بعد يوم إلى متى استحلفكم بالله جميعا اسألوا أنفسكم لماذا كل هذا الذل والهوان بالجنوبي قبل أن يرد علي اي شخص بيقول لي في الشمال نفس الشيء بكل أمانة اقولها اليوم المقربون اولا بالمعروف مع احترامي الشديد لما يحدث في الشمال ليس من شاني اليوم وانا اعرف ان كلامي سيغضب الكثير والكثير ولكن غضب البشر ام غضب خالق البشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رسالتي إلى كل جنوبي العيش بالكرامة ولا الموت بكل صراحة يكفي ما ذقناه ثورة اليوم اذا لم يكن فيها إخلاص من القلب والله ثم والله لن تنجح .

للأسف أيها الدنبوع إلا يكفيك كل هذا الذل لأهلك لشعبك أسألك بالله ماذا تريد بجبال مران وبالعاميه شوف الشعب جيعاااااااااان

تذكر كلكم راع وانت مسؤول أمام الله على الرعية اتقي الله انت وحكومة بن دغر إلى متى الشباب يقتل في جبهات القتال لأجل من كل هذا ……………….

بن دغر وما ادراك من بن دغر سرقت ونهبت وامليت البطون إلى متى ياشعب وانت تتفرج

ثور ثورة ياشعب ثورة الأحرار ثورة الموت ثورة الحق ثورة اسميها ثورة كرامة لنا ولاولادنا ولا ثورة موت وهناء .

وزراء بن دغر كل مابنقصكم عود وكمان وإبداع ودف وتكملوا فرقة حسب الله اتقوا الله في كذبكم على هذا الشعب الأبي حرام عليكم وحرام على الشعب كل هذا السكوت .

حكومة حسب الله لما شعرت بالخوف بدأت تصرف رواتب ولكن السؤال لمن هذة الرواتب وسبحان الله فجأة ظهرت الفلوس لعنت الله على من ظلم هذا الشعب واللعنة أكثر وأكثر على أي جنوبي كان شارك في ظلم شعبه

افهم كلامي يا جنوبي قلبي مليان ………………

شبابنا حدود كرش تناديكم حدود 21 مايو 1990 هي أولا بكم هذة هي أرضكم  افهمنا يا جنوبي قلبي مليان ……

المملكه العربيه السعوديه  مشكورة اولا على كل هذا الدعم ولكن والف ومليون وترليون لكن سؤال يطرح نفسه هل يعقل 17 دولة لا تستطيع القضاء على عفاش والحوثي هل التدخل الإيراني قوي لهاذي الدرجة .

أذكركم بس بموت الشهيد البطل صدام حسين المشكلة انتهت مهمته فقاموا بالفلم الهندي المعروف وشنقوه

معمر القذافي كان على وشك أن يفضح الرءيس الفرنسي السابق أيضا قاموا بالفلم الهندي وقالوا إنه الليبين قتلوه الغرض من كلامي هذا هل فكرت يا جنوبي ليش لحد اليوم صالح عايش لم يقتل وجبل النهدين لم يخلص وعلي محسن إلاحمر مستشار الرئيس ووووووووووينك وترليون و…………… افهمنا يا جنوبي قلبي مليان  كل هذا من أجل المصالح العالمية اولا

ولكن السؤال الأهم من هذا كله ليش ولماذا بالتحديد تهان وتذل أيها الجنوبي  لماذا كل هذا الحقد والكراهية على الجنوب وأهله  ……..

شعبي الكريم اقسم لكم بالله اذا لم تحركوا ساكن فلا تتمنوا سوى الأسوء ثم الأسوء.

ولكن إذا بدأنا بخطوات صحيحة وعملنا على أساس كلنا جنوبيوين وكلمة الجنوب وحدة وليس هناك مناطفية وقتها لن توقفكم اي قوة بالعالم ……لن يوفقكم إلا الاستقلال ورجوع الوطن الغالي الجنوب الحر  .

تذكروا معي دائما اية الاخوة الكرام قوله تعالى

كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإِذْنِ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم الجنوبي فهد الشعيبي