مدير قسم شرطة البساتين : الاحتقان الحاصل في عدن سببه المداهمات الليلية بحجة مكافحة الارهاب

302

قال رئيس قسم شرطة البساتين بعدن علي الذيب الكازمي وقيادي في المقاومة الجنوبية ان حالة الاحتقان التي تعيشها عدن والتي تسببت بنشوب اشتباكات بخور مكسر سببها المداهمات الليلية بحجة مكافحة الارهاب واعتقال أغلبية من شباب المقاومة في معتقلات سرية.

واضاف معلقا على احداث خور مكسر يوم الخميس :” أرى ألكثير اليوم والليلة أنقسم بين مع وضد والأغلبية الساحقة تمترست بطريقه مناطقية دون أن تعلم بشي.

نحن لانعبد الا الله ولا ننتمي لأشخاص الا للوطن وامنه واستقراره اما الاشخاص مصيرهم الزوال يجب أن يفهم الشعب ان ما نعانيه اليوم هو أزمة قياده ضعف كبير في قيادة الدولة بكل مؤسساتها وكذلك يقابله ضعف مماثل في قيادة المقاومة وهناك بلطجة واخطاء فادحة يرتكبها الطرفين وهذه حقيقة مرة.

وتابع قائلا :”  أملك كل الدلائل على كلامي لذلك لابد من ضبط النفس وقليل من الاحساس والشعور الوطني تجاه هذا الوطن انا حزين لما رائيته اليوم من بث الكراهية والحقد بين الناس في كافة مواقع التواصل والمواقع الإلكترونية وكل ما يحصل في عدن من غليان شعبي سببه هذه المداهمات الليلية بحجة مكافحة الارهاب واعتقال أغلبية من شباب المقاومة في معتقلات سرية دون محاكمات .

واضاف قائلا :” المطلوب السماح لأهاليهم بزيارتهم ونقلهم من السجون السرية الى سجن المنصورة المركزي ومباشرة القضاء عمله واعدام اي شخص يثبت تورطه بأعمال اجرامية او ارهابية وأطلاق من اعتقل فقط للاشتباه دون دليل .

واختتم بالقول :” من الاخير لا احد يزايد على أحد او يلبسه ثوب غير ثوبه وكذلك لا يجب أن تقام بعض الاعمال المثيرة للشغب باسم المقاومة والمقاومة بعيده عنها وهذا لا يشرفها والتجريح لقياداتنا وهم يعملون ليل نهار وقدموا أرواحهم لهذا الوطن ولا يجب ان يتحدث البعض ويبث سمومه ويظهر نفسه انه مع القائد فلان او علان فالرموز معروفة والتاريخ شاهد لكل من قدم شيء لوطنه.