الشرعية اليمنية ودراويش الثورة الجنوبية !!!

738

يحق للشرعية اليمنية أن تركب ظهر الثورة الجنوبية وتدلدل رجليها ، يحق لهذه الشرعية الفاقده للشرعية (جنوبيا) أن تسخر من الجنوب وثورته ومابينهما !!

عندما تجد الشرعية اليمنية انها تتعامل مع مجموعة من الدراويش لايملكون عقل بشري ناهيك عن السياسي !!

عندما تأتي تلك الشرعية اليمنية التي تشكل امتدادا واضحا خطابا وأهدافا للمحتل   وتدخل الجنوب (مربع الثورة ) وتجد من يهلل ويرحب بها تحت أي مسمى وتحت تاثير أي خطاب كان عقائدي أو عاطفي جهوي سطحي لا افق له !!

يحق لتلك الشرعية اليمنية أن تدوس على تطلعات شعب جعل من دراويشه رموزا له وصمت على قبولهم  دعوة تلك الشرعية والانحناء  تحت اقدامها بقبول  وظيفتها دون شروط ولا ضمانات تحمي من يدعون تمثيلها (ثورة الجنوب)
بل ان دراويش هذا الشعب يفقدون حتى القدرة على حماية أنفسهم  ويسمحون لتلك الشرعية  أن  تورطهم في فسادها وتجمع عليهم الملفات وتلفظهم في نهاية الأمر وهم يقولون ياحيطه داريني !!

يحق لهذه الشرعية أن تعيث فسادا في تاريخ ثورة شعب ارتضى لدراويشه أن يصبحوا رموزا له ومع كل فشل لهؤلاء الدراويش بدلا من أن يطالب بمحاكمتهم وتجريدهم من صفة تمثيل الثورة أو التحدث باسمها يذهب  هذا الشعب لاختلاق المبررات لدراويشه  وإقامة الفعاليات والمليونيات والدعوات لحماية ونصرة هؤلاء الدراويش ومن يفكر لهم ويقف خلفهم!!

يحق لهذه الشرعية الغير مشرع لها (جنوبيا ) أن تضحك ملء  اشداقها على شعب كل يوم ينقل (خطام  ثورته)من اليد اليمنى إلى اليد اليسرى لنفس الدرويش الفاشل الذي يرتقي بافعاله الى مرتبة الخائن المساوم على قضايا الأمة  والذي يستحق المحاكمة أمام محكمة شهداء الجنوب وجرحاه ومعتقليه ومخفييه قسرا  !!

ستسخر الأجيال الجنوبية القادمة من جيل هذه المرحلة الذي فشل حتى في القدرة على التفريق بين دراويشه وسياسييه  ، مخلصيه وخونته  امعاته وقادته ..!!

عزاؤنا  أن يختزل التاريخ المراحل ويترك بعض الصفحات الجنوبية  (بيضاء) لعل غدا يحمل للجنوب جيلا  لايصنع الأصنام ويعبدها ولايتبع فتاوى الدراويش ويستطيع أن يخط في هذه الصفحات حدثا  مشرفا  !!!

عبدالكريم سالم السعدي