البخيتي يتهم الحبيشي وحزب المؤتمر بالوقوف خلف خروج الرئيس هادي من صنعاء .. والأخير يرد

713

أتهم القيادي في جماعة انصار الله الحوثيين سابقاً علي البخيتي حزب المؤتمر الشعبي العام بالوقوف خلف عملية خروج الرئيس عبدربه منصور هادي من صنعاء إلى عدن، حيث استدل ذلك بمنشور لرئيس اللجنة الثورية طالب فيها بالتحقيق مع حزب المؤتمر الشعبي العام، استناداً على ما جاء على لسان الصحفي أحمد الحبيشي .

وكتب البخيتي على موقعه في الفيسبوك وتويتر منشوراً نقله على لسان محمد علي الحوثي رئيس اللجان الثورية الذي اتهم الصحفي احمد الحبيشي المقرب من الرئيس المخلوع بالأدلاء بتصريحات تفيد بوقوف المؤتمري (البركاني) خلف خروج الرئيس هادي إلى عدن .

ومن جانبه، رد الصحفي أحمد الحبيشي على التصريحات التي نشرها القيادي الحوثي السابق علي البخيتي، الذي طلب بالتحقيق معه في قضية خروج الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إلى عدن بعد أن كان تحت الإقامة الجبرية بصنعاء في أواخر 2014م .

وقال الصحفي أحمد الحبيشي في منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي في رده على البخيتي أنه يمشي في الطريق الصحيح طالما ومن يهاجمه شخص عميل ورخيص ومرتزق – حسب قوله .

ووجه الحبيشي رسالة تهديد للبخيتي، قائلاً فيها :”لم يولد بعد ، من يستطيع اقصائي من المشهد السياسي والاعلامي ، أو منعي من الكلام، لأن زمن الاستبداد والاحتكار والشمولية والحزب الواحد الأحد ، وتكميم الأفواه تحت شعار مكافحة (الشيوعيين والانفصاليين والاماميين) أصبح وراء ظهورنا ، ولم يعد يخيفنا”.