استنفار حوثي عقب أنباء تحدثت عن عودة «أحمد علي» الى العاصمة صنعاء..!

795

استنفار في أوساط مليشيا الحوثي .. إثر عودة نجل حليفها «أحمد علي عبدالله صالح» الى العاصمة صنعاء.

كشفت مصادر مطلعة عن تفشي حالة من الذعر والخوف في اوساط قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية .. إثر تلقيها معلومات تؤكد وصول نجل الرئيس السابق أحمد علي عبدالله صالح الى العاصمة صنعاء.

وأوضحت المصادر لـ«الأحرار نت» أن قيادات مليشيا الحوثي أعلنت حالة الاستنفار القصوى وباشرت عقد اجتماعات مكثفة فيما بينها لمناقشة الأمر الذي اعتبرته خطيراً .. مشيرة الى أن اجتماع عقدته الجماعة مساء اليوم خرج بتشكيل فرق امنية تتولى البحث عن مكان تواجد العميد أحمد علي عبدالله صالح في العاصمة صنعاء والقيام بإعتقاله.

وكانت العديد من وسائل الاعلام المحلية والعربية تناقلت خبرا منتصف الشهر الماضي عن رفع الاقامة الجبرية على نجل الرئيس السابق العميد أحمد علي عبدالله صالح الذي كان مقيما بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي .. ومغادرته دولة الإمارات الى سلطنة عمان لزيارة أسرته التي تتواجد هناك.

وتخشى مليشيا الحوثي من عودة العميد أحمد علي عبدالله صالح الذي كان يشغل منصب قائد الحرس الجمهوري خلال رئاسة والده – الى اليمن وذلك كونه حسب اعتقادها يحضى بشعبية واسعة في اوساط ضباط وافراد الحرس الجمهوري .. لذلك فانها تعتبره يشكل خطراً كبيراً عليها كونه الوحيد القادر على لملمة صفوف الحرس الجمهوري من جديد بعد ان تمكنت قيادة هذه المليشيا من تفكيكه وتشتيت منتسبيه والسيطرة على ترسانته الحربية .. وبعد أن تمكنت ايضا من قمع ومحاصرة والده وتقييد كل تحركاته.
[10/9, 12:19 AM] علي الدرب 2: مصادر استخباراتية: عدن تشهد مخطط لاسقاطها بيد الاخوان المسلمين وبتعاون الحوثيين وصالح وهذه هي المعسكرات التي يتواجد بها شماليين