قيادات وزارة الداخلية تستقبل الفريق حسين عرب في عدن وتعزيه بوفاة نجله

768

استقبلت قيادات وزارة الداخلية، صباح اليوم، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الأمن الفريق الركن حسين محمد عرب، في مطار عدن الدولي بالعاصمة المؤقتة عدن.

وكان في استقباله لحظة وصوله، وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالله يحيى جابر، ووكيل قطاع خدمات الشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير، وقائد قوات الأمن الخاصة بإقليم عدن اللواء الركن فضل عبدالله باعش وعدد من مدراء الإدارات والضباط.

عقب ذلك، قدّم الوكلاء ومدراء الإدارات والضباط، واجب العزاء للفريق عرب، في منزله، وذلك بوفاة نجله الأكبر الدكتور خالد حسين عرب.

وأعربوا عن صادق التعازي وعظيم المواساة بهذا المصاب الأليم، سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وعبر الفريق حسين عرب، عن شكره وتقديره للجميع على تقديمهم واجب العزاء، ناقلاً للجميع تحايا رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن المشير الركن عبدربه منصور هادي، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الجميع في الارتقاء بعمل وزارة الداخلية والقيام بواجباتهم في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

هذا ومن المقرر وصول جثمان الفقيد خالد عرب غدا الى مطار القاهرة قادما من واشنطن ، وقد وجه فخامة رئيس الجمهورية الجهات المختصة بنقل جثمان الفقيد بطائره خاصة من مطار القاهرة الى العاصمة عدن لتشييع جثمانه الى مثواه الأخير.