سالمين : هناك متابعة مستمرة من فخامة الرئيس لإنشاء محطة كهرباء عدن الجديدة

310

تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية / عبد ربه منصور هادي .. واصل القائم بأعمال محافظ محافظة / احمد سالم ربيع علي زيارته الميدانية لموقع مشروع الارضية الخاصة ببناء محطة عدن الجديدة. وذلك بهدف تسهيل كل الاجراءات المتعلقة بتنفيذ مشروع المحطة والاشراف المباشر والمتابعة المستمرة لخطوات فريق العمل المشترك المكون من القيادات والمختصين في مؤسسة الكهرباء بعدن ومكتب الاشغال العامة وفريق شركة البترومسيلة .

وفي هذا الاطار ترأس القائم بأعمال محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع ظهر اليوم اجتماعا تم فيه مناقشة الانجازات الفنية والخطوات التي تم اتخاذها واللازمة للبدء بتنفيذ المشروع من قبل الشركة المنفذة خلال الفترة المحددة .

وقد اشاد القائم بأعمال المحافظ بتعاون كافة المختصين في مؤسسة الكهرباء ومكتب الاشغال العامة في تنفيذ وانجاز المهام اليومية التي كلفوا بها من خلال ما ابدوه من حرص وروح وطنية عالية تجسد حرص الجميع وفي المقدمة قيادة السلطة المحلية لإنجاح مشروع بناء محطة عدن الجديدة (٥٠٠) ميجا ، (٢٦٤) ميجا كمرحلة أولى وفي وقت قياسي بحيث لا يأتي الصيف القادم الا وقد حلت مشكلة الانقطاعات للكهرباء بمشيئة الله تعالى .

وعبر سالمين عن شكره لفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي يتابع بصفة يومية كل خطوات واعمال الترتيبات اللازمة لإنجاح هذا المشروع الاستراتيجي .