إعادة تأهيل وتسوية طريق الغيضة – نشطون بعد تضررها جراء إعصار لبان

319
يستمر العمل في إعادة وتأهيل البنية التحتية للطرق الواصلة بين مديريات وأرياف محافظة المهرة، وإعادة فتحها من قبل الجهات الرسمية الحكومية والممثلة بسلطة المحافظة عبر مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق إلى جانب إسناد منظمات المجتمع المدني العاملة في المجال الإغاثي والإنساني في اليمن . 

خطوات وإجراءات سريعة اتخذتها سلطة المحافظة لإعادة فتح الطرقات حتى تتمكن فرق الطوارئ والإغاثة والإنقاذ من مباشرة مهامها الطوعية الإنسانية . 

القطاع الخاص أيضا شارك في إغاثة المحافظة وتلبية نداء الإنسانية والإسهام في تخفيف ماسببه إعصار لبان مطلع الشهر الجاري حيث باشرت طواقم مؤسسة مقبل مبارك العاملة في مجال شق الطرقات وتعبيدها إلى إطلاق مبادرتها الطوعية وبتوجيهات من المهندس خالد العماد مدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بمحافظة المهرة، والمهندس عوض قويزان مدير عام مؤسسة الطرق والجسور في المحافظة، في تأهيل وتسوية طريق الغيضة - نشطون بين وادي فوري وهروت لتسهيل مرور العالقين هناك من سائقي الشاحنات . 

ولازال العمل جاري على قدم وساق في تعبيد الطريق وتسويتها وإزالة مالحق بها من أضرار وتخفيف وعورتها ليسهل عبورها من قبل الجميع .