محافظ عدن يدشن حملة توعية تمهيدية ومتزامنة مع الحملة الشاملة للنظافة والتجميل المنتظرة

308

دشّن محافظ عدن أ. أحمد سالم ربيّع حملة التوعية الشاملة اليوم في قاعة الإدارة العامة لصندوق النظافة والتحسين تمهيداً للحملة الشاملة للنظافة والتجميل وتزامناً معها والتي من المنتظر أن تنطلق في منتصف يناير من العام المقبل تحت شعار : (لأجلك ياعدن.. كلنا عمال نظافة).

وشارك في فعالية التدشين نحو 60 فرداً من مركز التوعية البيئية في الصندوق ومن الشباب والشابات المتطوعين من مديرية صيرة التي ستجري فيها أولى مراحل حملتي التوعية والنظافة.

وأكد محافظ عدن في كلمة له على أن نظافة عدن مسؤوليتنا جميعاً والجميع شركاء في أداء هذه الرسالة الإنسانية وفي المقدمة الشباب والشابات العاملين في التوعية البيئية والإعلاميين والمتطوعين ويجب أن يتحقق الشعار على أرض الواقع بعيداً عن السياسة أو أي شيء آخر.

وقال نريد أن نحقق نقلة نوعية ومستمرة مستقبلاً في مجال النظافة والتحسين والتجميل في هذه الحملة التي تعتبر أول حملة جماهيرية تحشد فيها كل الطاقات والإمكانيات.

وأكدت كلمات ألقاها المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين ـ عدن المهندس قائد راشد أنعم ومدير عام مديرية صيرة أ. خالد سيدو ورئيس فريق التوعية التطوعي د. رشا الفقيه على أهمية هذه الحملة للارتقاء بمدينة عدن نظافة وجمالاً وليكون عام 2019م عاماً للانطلاق في هذا الاتجاه.

ودعت الكلمات إلى العمل التوعوي البيئي كفريق واحد سواء في غرفة العمليات أو في الميدان ليبدأ المتطوعون وفرق التوعية أنشطتهم غداً في مديرية صيرة وفق جدول زمني محدد لكل مديريات عدن.

نقلا عن عدن الغد