وكيل وزارة الاعلام أيمن النواصري يتفقد محطة الارسال الاذاعي بالحسوة

353

خاص – شعب الجنوب – عدن

اشاد وكيل وزارة الاعلام أيمن محمد ناصر النواصري بالجهود المبذولة لقيادة وحراسة محطة الارسال الاذاعي بمنطقة الحسوة بمحافظة عدن في الحفاظ على الاجهزة والمعدات الحديثة الخاصة بالارسال الاذاعي لاذاعة عدن من اعمال السرقة والنهب والبسط على حرم المحطة واراضيها .


وحث وكيل وزارة الاعلام أيمن النواصري خلال زيارته اليوم لمبنى محطة الارسال الاذاعي بالحسوة القائمين على المحطة على مواصلة جهودهم في الحفاظ على هذه الاجهزة وعلى أراضي المحطة من اعمال البسط والنهب .. مشيدا بجهود حراسة المحطة بقيادة أنيس محمد عوض سالم التابعة للواء الرابع حراسة منشآت في وقف اعمال الاعتداءات والبسط على اراضي محطة الارسال الاذاعي بالحسوة .

وخلال الزيارة أستمع وكيل وزارة الاعلام من مدير عام المحطة المهندس زين عبده مقبول الى شرح مفصل عن اوضاع المحطة وماتحتويه من اجهزة ارسال اذاعي حديثة معرضة
لعوامل التعرية والاتربة نتيجة لانعدام الامكانيات المادية للقيام باعمال النظافة والاصلاحات بداخل المحطة .. كما استمع لشرح عن جهود حراسة المحطة في
الحفظ على الممتلكات العامة بالمحطة ووقف اعمال البسط والبناء داخل حرم وسور المحطة .

هذا وابدى وكيل وزارة الاعلام أيمن النواصري استعداده لنقل هموم واحتياجات قيادة.المحطة ورفعها لقيادة وزارة الاعلام والحكومة للعمل على معالجتها ووضع الحلول لها بمايحافظ على المحطة والممتلكات التي بداخلها .. مؤكدا بان زيارته للمحطة تاتي في اطار توجيهات وزير الاعلام معمر الارياني لتفقد المؤسسات والمرافق الاعلامية في العاصمة المؤقتةعدن وبقية المحافظات المحررة .

رافقه في الزيارة مدير عام وكالة الانباء اليمنية سبا بعدن محمود ثابت