المحافظ سالمين يطلع وفد الاتحاد الاوربي على مجمل الاوضاع بمدينة عدن

865

التقى محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع ظهر اليوم بالعاصمة عدن وفد الاتحاد الاوروبي برئاسة السفيرة / انتونيو كاليفو بيروتا ..والذي يزور بلادناحاليا للاطلاع على مجمل الاوضاع الامنية والخدمية التي تعيشها مدينة عدن والمحافظات المحررة.

وفي مستهل اللقاء رحب المحافظ سالمين برئيس واعضاء بعثة الاتحاد الاوروبي في زيارتهم لعدن .مجددا تاكيده على حرص قيادة السلطة المحلية في تقديم كل التسهيلات والتعاون مع بعثة الاتحاد الاوربي .لاسيما في تقديم كافة البيانات الخاصة بالاحتياجات الخدمية والاساسية والانسانية لمدينة عدن والتي يمكن لدول الاتحاد الاوروبي والمنظمات الاوربية ان تساهم فيها بدعم تلك القطاعات الخدمية والانسانية وغيرها ..

هذا وقد عبرت رئيسة الوفد عن امتنانها واعضاء الوفد لما حظيت به من اهتمام وكرم الضيافة منذ وصولها الى مطار عدن .مؤكدة اهمية خروج الزيارة بنتائج ايجابية من خلال اللقاءات المتعددة مع المسؤلين في الحكومة اليمنية ومعرفة احتياجات المحافظات المحررة ومدينة عدن بشكل خاص .

كما عبر اعضاء الوفد الاوربي عن اعجابهم الشديد بجمال الطبيعة في عدن وما تمتلكه من شواطي ومعالم تاريخية وحضارية ..كقلعة صيرة وصهاريج الطويلة وغيرها . هذا وقدم محافظ عدن لاعضاء الوفد بعض الهدايا التذكارية من المنتوجات المحلية التي تتميز بها مدينة عدن .
حضر اللقاء / خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن

كتب/ عبدالسلام هائل

تصوير / طلال مشلي