ناشط عدني: حان الوقت لأبناء عدن ان ينتزعوا حقوقهم ويتولوا إدارة مدينتهم

4

قال الناشط الحقوقي العدني “وديد ملطوف” يجب على كل عدني ان ينتفض اليوم للمطالبة بحقوقة التي كفلها الدستور والقانون فما وصلنا إليه اليوم من فساد وسوء أحوال البلاد من خدمات وغيرها سببة هذه التعينات بالمجاملة والمحسوبية واختبار الشخص الغير مناسب، ويكفي ذل ومهانة فالحقوق لاتوهب بل تنتزع بالقوة .

وقال “ملطوف” في منشور له على صفحتة في الفيس بوك ورصدها عدن الغد(لفترات طويلة من الزمن كان ومازال إقصاء كل من هو عدني وينتمي لهذه المدينة من تولي اي منصب او مسؤلية لادارة حتى مؤسسة صغيرة ،بالرغم أن الغالبية العظمى من أبناء عدن متعلمين ومثقفين ولديهم الخبرة والكفاءة والمهارات الكافية لتقلد المناصب ومسك زمام الأمور بالذات في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلد ولا ينقصهم شي، فعقولهم نظيفة وقلوبهم بيضاء صافية لايغشون ولايخدعون يعملون بأمانة كل تلك الصفات ورثوها من الآباء والأجداد .

في حين يأتي لنا اليوم من هو من خارج المدينة ليتقلد المناصب والرتب بين ليلة وضحاها لا مؤهل ولاخبرة ولا أمانة ولاشي يذكر .

المؤهل الوحيد هو أنه من المنطقه الفلانية التي ينتمي إليها المسؤل الفلاني أو ابن مناضل وشهيد من الحاشية وغيرها من المؤهلات التي اصبحت معيارا لتقلد المناصب في عدن لغير أبناءها .

داعيا كل عدني ان ينتفض اليوم للمطالبة بحقوقة التي كفلها الدستور والقانون .

نقلا عن عدن الغد