مدير أمن أبين: نمتلك قوة أمنية كبيرة .. وسنعمل على إعادة كافة مراكز المديريات ”فيديو“ اقرأ المزيد من عدن الغد | مدير أمن أبين: نمتلك قوة أمنية كبيرة .. وسنعمل على إعادة كافة مراكز المديريات ”فيديو“

32

قال مدير أمن محافظة أبين العميد / علي الذيب ”ابو مشعل الكازمي“ بأن ادارة امن ابين باتت اليوم تمتلك قوة امنية كبيرة جدا ، تمكنها من تنفيذ مهامها على أكمل وجه .

وقال أبو مشعل في لقاء مرئي ، بأن ادارة امن ابين ستعمل على تفعيل كافة الشُرط في جميع المديريات ، حتى تتمكن من اداء مهامها لخدمة المواطنين .

وأكد ابو مشعل ، بأنه تسلم ادارة أمن هشه ، وعباره عن حُطام ، وانهُ عمل الى اعادة ترتيب الامور بالتسلسل والأولوية ، والعمل على تفعيل كافة الوحدات الامنية بكافة تشكيلاتها .

وفي اللقاء دعا ابو مشعل كافة الفرقاء الجنوبيين إلى إيقاف نزيف الدم ، وتوحيد الصف والكلمة ، والعمل لاجل الوطن ونبذ الخلافات وتقبل الاختلاف والآراء .

وأشار ابو مشعل بأن العدو اليوم يتمثل في مليشيا الحوثي الاجرامية السلالية ، والتنظيمات الارهابية التي عملت على تدمير البلاد .

ووجه ابو مشعل الكازمي دعوة إلى كافة ابناء أبين، إلى التكاتف والتعاون مع ادارة امن أبين لبناء منظومة أمنية حقيقية ، كون المحافظة يراد لها ان تبقى في صراع ، مناشدا اياهم الى ترك جميع الخلافات ، وصب جهودهم لصالح محافظتهم حتى تنهض وتعود إلى سابق عهدها .

وفي حديثه ، دعا ابو مشعل إلى الالتفاف حول فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن ، وتوحيد الجهود نحو القضاء على المد الفارسي ، بعيدا عن الخلافات الجانبية .

نقلا عن عدن الغد