محافظ عدن يناقش مع قيادة التحالف العربي أوجه الدعم لجهود مواجهة كورونا

28

ناقش محافظ العاصمة عدن احمد سالم ربيع اليوم مع قيادة التحالف العربي سبل توفير الاحتياجات العاجلة لمواجهة مخاطر جائحة كورونا بحضور الدكتور/على الوليدي والدكتورة / اشراق السباعي وكيلا وزارة الصحة العامة ومدير مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية صالح الذيبان وممثل الصحة العالمية واللواء / فضل على حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة والعميد على الكود مدير التمويل العسكري مدير القاعدة الادارية والدكتور/ محمد الربيد نائب مديرعام الصحة .

كماتم مناقشة جوانب واوجه الدعم الذي يمكن ان يقدمه التحالف العربي ومركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ومكتب منظمة الصحة العالمية بمافي ذلك توفير الاجهزة والمعدات و المختبرات والمحاليل وبدلات الوقاية والكمامات وغيرها من الاحتياجات ذات الاولوية القصوى لمواجهة اي طارئ لا سمح الله .

وقد عبر محافظ عدن احمد سالم ربيع علي عن شكره وتقديره العاليين لاهتمام فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء والتوجيه بدعم الجهود الاحترازية والوقائية من مخاطر كورونا .

كما عبر عن شكره وقيادة السلطة المحلية وابناء العاصمة عدن لقيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وقيادة التحالف بعدن ومركز الملك سلمان ومكتب منظمة الصحة العالمية على اهتمامهم ودعمهم اللامحدود في توفير كل متطلبات الاجراءات الوقائية والاحترازية ضد هذا الوباء .

مطمئنا ابناء العاصمة عدن بانه ومن موقع مسؤليته كمحافظ وكمسؤول أول عن مدينة عدن وابناءها وكل المقيمين فيها .قد تم رفع الجاهزية بكافة الجهات ذات الاختصاص ووضع كل الاعتبارات والاستعدادات اللازمة والاجراءات الاحترازية.
مع مراعات حماية السكان والعاملين في فرق الطوارئ من الاطباء .وذلك بالتعاون والتنسيق مع الاشقاء في التحالف والمنظمات الدولية المانحة

من عدن الغد