شعب الجنوب.. عبدالغني صالح الخليفي

98

مقال للأخ: عبدالغني صالح الخليفي

ان شعب الجنوب اليوم يتطلع لمكون سياسي يتسع لجميع أبناء هذا الوطن و يحدد الأهداف الصادقه و المخلصه لنيل الحريه و الاستقلال و عودة الدوله و الأمن و الاستقرار و الرخاء و وحدة الصف الجنوبي .
نرى اليوم ان ( المؤتمر الوطني لشعب الجنوب ) قد أنار الطريق لشعب الجنوب بإعلان أهدافه الساميه التي يتطلع لها كل جنوبي حر و وطني يلتحم بناء في هذا المكون حيث ان قيادة ( المؤتمر الوطني لشعب الجنوب ) هي صدر رحب لكل أبناءه المخلصين الشرفاء. و هذا المواثيق المعلنه هي شهاده في أعناق كل أعضاء المؤتمر الوطني و قيادته .

و اليوم ما يمر به الوطن من حروب و دمار و مأسى و نهب ثرواته و صنع النعرات و التفرقه بين أبناء الوطن لابد من توقيفها من خلال الوعي لأبناء الجنوب و الالتفاف مع هذا المكون العملاق حيث من أهدافه بناء دولة و حفظ المواطن و مصالحه و الحفاظ على ثروات الوطن الهائله .
كما ندعوا كل مواطن و كل من كان له انتماء الى أحزاب او جماعات او مكونات ضهرت تتجلى صورتها هذي الايام حيث توضحت للجميع ان أهدافهم ليس الوطن و ليس الحريه بل لهم نضرات ضيقه جدآ و أهداف شخصيه لا تلمس حال المواطن بشي إيجابي و ايضا اصبحوا دعاة حرب و دمار في جميع أرجاء وطننا الغالي كما نرى المناطقيه بما يدعون ..
و هذا الصوره اليوم لا يختلف عليها إثنان يحملان هم وطنهم .

( المؤتمر الوطني لشعب الجنوب ) قد أشع نوره في أقصى الوطن و اليوم نرى اللتفاف الشعب الحر الشعب الغيور على وطنه و وضع يدهم بأيدي القياده الحكيمة للمؤتمر للمضى بالوطن الى حريتة و أستقلاله .

اما بحسب خبرتي السابقه في الأعمال السياسيه ادعو كل عضوء الى توسيع الصدر لك من أتى و تكرار الدعوه و التوضيح للشعب ان المؤتمر الوطني لشعب الجنوب هو للشعب و منه.
ايضا العمل على إنشاء قنوات اعلاميه في كل محافظات و مديريات الوطن لنشر الوعي المجتمعي و بناء دولتهم لجميع الجنوبيين ..
و نتمنى لقيادتنا ان تعلن موقف بما يحاك من خطر للوطن و المواطن في هذي الظروف الاستثنائية و دعوة الشعب لتوحيد الصف و الالتفاف حول ( المؤتمر الوطني لشعب الجنوب ) .
كما نرجو ان يتم استقطاب دعوة الشباب و الكوارد من أبناء الوطن المخلصين .
كما نتقدم بالشكر للقيادة الحكيمة و جميع أعضاء (المؤتمر الوطني لشعب الجنوب ) بالجهد الكبير لخدمة هذا الشعب و الدعوة لوحدة الصف من خلال هذا المكون الكبير و الذي ينظر إليه أبناء الوطن بكل ثقه و احترام .

هذا ندعوا الله حفظ أبناء وطننا ورحم الشهداء و الحرية للأسرى .
و وفق القيادة الحكيمه للمؤتمر الوطني لشعب الجنوب .
و دمتم ..