القيادي الجنوبي محمد علي احمد يعزي بوفاة المناضل الوطني الاستاذ احمد محمد الحبيشي.

77

# خاص – صدئ شعب الجنوب

ببالغ الاسى والحزن العميقين وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبا وفاة الاستاذ المناضل الوطني احمد محمد الحبيشي الذي توفاه الله يوم امس اثر وعكة صحية مفاجئة او نتيجة للجائحة العالمية.
وعلى كل الاحوال ومهما كانت الاسباب فرحيل الاستاذ المناضل الوطني احمد الحبيشي خسارة فادحة على اليمن جنوبه وشماله وخصوصا في هذا الظرف الصعب الذي يحتاج لمثل هذة الشخصية القيادية الوطنية والقومية الصادقة.

الاستاذ احمد محمد الحبيشي لمن لا يعرفه فهو احد القيادات التاريخية والمخلصة لدولة اليمن الجنوبي ، فقد كان عضوا في هيئة رئاسة مجلس الشعب الاعلى لدولة الجنوب ، وعلى طريق تاريخه الوطني كان رئيس لعدد من المنظمات الوطنية السياسية والمجتمعية والمهنية .

وعلى المستوى الوطني القومي اليمني العربي يكفيه انه احد اعمدة صياغة دستور دولة اليمن الموحد .

ونحن نتطرق لمناقب ومواقف وتاريخ فقيدنا الاخ الاستاذ احمد محمد الحبيشي الذي لا ينكر تاريخه وموقفه الا جاحد اومريض علينا ان نذكر بانه وخلال مراحل حياته لم يتخلى عن اي طرف وثق به وكان يحافظ على موقفه حتى يتخلى عنه من وقف معهم .

ورحيله خساره ومصاب جلل ، ولا يسعنا الا ان نتقدم باحر التعازي وعظيم المواساه الى جميع افراد اسرته وعزاءنا موصول الى ال الحبيشي جميعا والى كل زملائه ومحبيه سألين المولى عز وجل ان يتغمد فقيد الوطن احمد محمد الحبيشي بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جنات النعيم ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

اخوكم :
محمد علي احمد
2020/6/3