لو دامت لغيرك ما وصلت اليك ::

116

خاص – صدئ شعب الجنوب

@@@@@@@@

حكمة نهديها الى جميع المتصارعين على السلطه بشكل حزبي جهوي مناطقي عنصري بغيض في جنوب،اليمن وشماله.

الم يروا نتائج صراعاتهم في 67 واقصاء طرف،واخذ السلطه بالقوه اين اوصلنا،واين اوصلهم هم ‼️⁉️.

سقط الرفيق من السفينة في الدجى
فبكئ الرفاق لفقده وتأسفوا
حتى اذا طلع الصباح اتت به
نحو السفينة موجة تتقدم
قالت خذوه كما أتاني سالما
لم ابتلعه لانه لا يهضم . ‼️
الم يروا صراعات،الرفاق كالقطه اكلت اولادها
حتى انتهت بهم الى يناير ام الكبائر،‼️❓
الم يروا نتيجة يناير وردة الفعل في 94 وعودة المهزوم منتصرا من جديد‼️
الم يسمعوا قول المرحوم عوض الحامد

يتصارع الضدان
فلا المهزوم يفنئ
ولا الننتصر ضامن بقاءه .

والمساسل مستمر حاليا في الشيخ سالم وقرن الكلاسي في،ابين الجريحه صراع السلطه والانتقام بين اطراف الزمره والطغمه مدعوما للطرفين من اطراف شماليه متناقضة ايضا
وبدعم دولي هذه المره وهنا تكمن خطورة الصراع واستمرار تدويله
فعلى نفسها جنت براقش ‼️👆

لقد اسمعت لو ناديت،حيا ولكن لا حياة لمن تنادي❓
والمثل يقول ان المقتول معد،يسمع قارح البندق
وحسبنا الله ونعم الوكيل .

مع التحيه
✍️ اخوكم ابو خالد
🌹☘️🌲🤝