سلام لرجال السلام!!!

للعميد ،دكتور محمد فريد

76

صدئ شعب الجنوب ………

سلام لرجال السلام اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر جمعنا نحن عميد ،دكتور محمد فريد منسق عام لجنة الوفاق والاتفاق ،لقاء في القاهرة مع المناضل محمد علي احمد رئيس المؤتمر الوطني لشعب الجنوب لقاء ساعتين ، كأنها مرت دقيقة واحدة .
ووجدت في شخص هذا القائد سجايا الغارم لا الغانم ، صاحب قلب نابض يضخ الامل في شريان الجنوب والقضية الجنوبية ، حوار جمعنا معه بحكمة القائد والسياسي الذي ا لاتنكسر ارادته وتصميمه تجاه قضايا الامة الجنوبية ،
معلن مؤكدا بقلب ابيض منفتح على الجميع ،ان لا طريق لاستعادة كرامة الامة الجنوبية ،الا بالوحدة الوطنية الجنوبية والترفع عن صغائر الامور والاتجاه صوب قضايا الامة المصيرية ، داعيا الى توحيد الصف الجنوبي في جنوب يتسع للجميع .
مؤكدا بلغة القائد المقدام انه سيكون في مقدمة الصفوف ،لدعم جهود ودعوات لم الشمل الجنوبي والتعاطي معها ،ان كانت دعوة عقدملتقى القيادات الجنوبية لتوحيد الصف القيادي ولوقوف امام قضايا الامة الجنوبية المصيرية .
وان كان على مستوى متابعة مخرجات ملتقى القيادات الجنوبية ،في مقدمتها الميثاق الوطني الجنوبي ، والدعوة لعقد مؤتمر جنوبي عام يمثله كل الطيف الجنوبي من اولويات هذا المؤتمر اقرار الميثاق الوطني الجنوبي الجنوبي كأحد مخرجات ملتقى القيادات الجنوبية .
مشيرا ان الخطوة الكبرى في طريق الحفاظ على النسيج المجتمعي الجنوبي هي وحدة الصف القيادي على كلمة سوى .
وقد اختتم القاء بالتاكيد على التواصل مع كل القيادات الجنوبية دون استثناء للمشاركة في انجاح دعوة لم الشمل الجنوبي ،ومواصلة المشوار في هذا الاتجاه .
وفق الله الجميع ،ووحد القلوب في الجسد الواحد (الجنوب) .