رسالة من الميسري تتلقاها عدن الغد

0 55

 

رسالة من الميسري

تلقت عدن الغد رسالة بعث بها المهندس أحمد بن أحمد الميسري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي، وفيما يلي نصها.

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي لا يُحمد على مكروه سواه وهو القائل في محكم التنزيل.
وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِالصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ.
صدق الله العظيم

يطيب لي وأصالة عن نفسي ونيابة عن عائلتي وكافة قبيلة المياسر، أن اتقدم بجزيل الشكر والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمؤاساة الحسنة في مصابنا بوفاة فقيدنا الراحل عبدالقادر بن أحمد الميسري، رحمة الله عليه.
شكراً لكل من قدم لنا واجب العزاء وواسانا وشاركنا حزننا في مصابنا الجلل سواء بالمشاركة في مراسم الدفـن أو الحضور إلى منزلنا في موديه، أو من خلال الاتصال الهاتفي من داخل الوطن ومن خارجه أو عبر الرسائل أو من خلال الكتابة والمشاركة بالموقع الرسمية ومواقع الأخبار والتواصل الاجتماعي.

شكراً لكم جميعاً بدءاً من رئيس الجمهورية حفظه الله، مروراً بجميع قيادات الدولة وقيادات وأعضاء مجلسي النواب والشورى، والأخوة الوزراء السابقين والحاليين والاخوة السفراء والمحافظين والوكلاء والمدراء والقيادات العسكرية والأمنية وقيادة وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وكافة القوى والمكونات الوطنية، والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، والقيادات النقابية والنشطاء والإعلاميين وكذا الابطال في مواقع الشرف والبطولة وجميع من شاركنا من الإخوة المواطنين.

شكراً لكم أيها الإخوة والأصدقاء على مشاعركم الصادقة والطيبة ومبادلتنا الحب والتقدير.
لقد تركت مشاركتكم هذه أثراً كبيراً في نفوسنا، شكر الله سعيكم ونسأل الله أن يجازيكم عنا خير الجزاء وأن لا يريكم أي مكروه في عزيز لكم، ودمتم في رعاية الله وحفظه، والبقاء لله وحده.

أخوكم
المهندس أحمد بن أحمد الميسري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.