القيادي الجنوبي محمد علي احمد يعزي بوفاة المناضل علي محمد السعدي

0 10

خاص.  صدئ شعب الجنوب

ببالغ الاسئ والحزن العميق وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نباء وفاة الأخ علي محمد السعدي الذي توفاه الله أثر أزمة مرضية المة به انتقل على اثرها إلى جوار ربه.

الفقيد علي محمد السعدي واحد من ابرز القيادات الجنوبية المناضلة ومن مؤسسي الحراك الجنوبي السلمي وواحد من الرجال الشرفاء المخلصين لشعب الجنوب وقضيته العادله ومن المناصلين الذي رفضوا المساومة أو المتاجرة أو الارتزاق على حساب القضية الجنوبية ورفض أن يكون أداة او ذنب لأي طراف من الاطراف اعداء قضية شعبنا أو المتأمرين على حقه في تقرير مصيره واستعاد دولته .

وكان إلى جانب تمسكه بثوابته الوطنية الجنوبية ونضاله ، كان يعمل إلى جانب كل الخيرين من ابناء الجنوب وقيادته الوفية على فضح ورفض ومحاربة ممارسات هذا الأدوات ومن هو من خلفها من القوى المحلية كانت أو من الاقليمية ..

واليوم رحل فقيدنا المناضل علي محمد السعدي عن هذه الدنيا بعد ان قضى عمره في مناضلي وقائد وفي ومخلص وبعد أن اداء دوره واجبه بكل تفاني واخلاص وشرف يعتز به كل افراد اسرته وكل رفاق دربه في النضال .

وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأحر التعازي وعظيم المواساة إلى جميع افراد اسرته الكريمة وإلى كل ابناء الجنوب سألين المولى عز وجل إن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

اخوكم :
محمد علي احمد
2021/5/14م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.