القيادي الجنوبي محمد علي احمد يعزي بوفاة المناضل العميد ناصر الطويل.

0 9
خاص – صدئ شعب الجنوب
ببالغ الاسئ والحزن العميق وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نباء وفاة الأخ المناضل العميد ناصر الطويل الذي توفاه الله مساء هذا اليوم اثر عضال الم به .
 والفقيد المناضل العميد ناصر الطويل من قيادات المؤتمر الوطني لشعب الجنوب وكان ضمن الفريق المشارك في مؤتمر الحوار الوطني في صنعاء وهو ضمن الفريق المؤتمر الوطني لشعب الجنوب وقيادته التي رفضت المساومة أو التفريط بهدف شعب الجنوب وقضيتة وكان ضمن مجموعة الفريق  المنسحبة من مؤتمر الحوار رفضا للتأمر والخيانة ووقف  إلى جانب رفاقه الشرفاء  .
الفقيد واحد من ابرز القياديين المؤسسة للحراك الجنوبي السلمي .
ويعتبر الأخ المناضل ناصر الطويل من ابرز القيادات العسكرية الجنوبية  التي قادة انطلاق الحراك السلمي الجنوبي منذ بدايته الأولى وكان احد ابرز مناضلي وقيادات الحراك الجنوبي السلمي واحد مؤسسي نواته الأولى جمعية المتقاعدين العسكريين ومن اوائل الداعيين للتسامح والتصالح الجنوبي ورموزه ورحيله في هذا الوقت العصيب خسارة فادحة على الوطن الجنوبي وشعبه وقضيته.
 وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأحر التعازي وعظيم المواساة إلى كل ابناء الجنوب وإلى اولاد الفقيد  المناضل العميد ناصر الطويل وجميع افراد اسرته الكريمة وعزاءنا موصول إلى جميع رفاق دربه وزملائه سألين المولى عز وجل إن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه وزملائه ورفاقه ومحبيه الصبر والسلوان.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.
اخوكم :
محمد علي احمد.
2021/9/5م
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.