الميسري يصدر بيان صحفي هام حول مستجدات الأوضاع في محافظة شبوة

0 2

أصدر المهندس أحمد بن أحمد الميسري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي بياناً صحفي هام  حول مستجدات الأوضاع في محافظة شبوة.

وأكد الميسري في البيان وقوفه الثابت في دعم مؤسسات الدولة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة في مواجهة ما تتعرض له من تآمر مستمر ومؤسف من قبل بعض الدول .

وأوضح الميسري في البيان إلى أن البيان المزعوم بأسم اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي، وكل ما ورد فيه لا يمثل المؤتمر لا من قريب أو بعيد وإنما يمثل أهواء المجهولين ممن كتبوه لصالح دول خارجية.

وجاء في نص البيان:

رئاسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي

(( بيان صحفي ))

بسم الله الرحمن الرحيم الرحيم

نتابع في رئاسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي، باهتمام بالغ الأوضاع في محافظة شبوة.
وإذ نؤكد على موقفنا الثابت في دعم مؤسسات الدولة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة في مواجهة ماتتعرض له من تآمر مستمر ومؤسف من قبل دولة الإمارات التي لم تذخر جهدًا لاستهداف المحافظة وزرع الفتن بين أبنائها ومحاربة وجود الدولة فيها، عبر أدوات أساءت لنفسها وأختارت أن تكون بيادق بيد من يمولها لتنفيذ مخططاته ولتخوض حربه العدوانية بالوكالة.

إننا وإذ نؤكد على موقفنا هذا، فإننا ننفي نفياً قاطعاً إصدار أي بيان يستهدف السلطة المحلية بالمحافظة ويتعارض مع مواقفنا الوطنية الراسخة تجاه القضايا المصيرية، ومنها بطبيعة الحال الموقف من التدخلات الإماراتية السافرة في شبوة وماتديره هناك من دسائس وألاعيب لن يُكتب لها النجاح وستفشل كغيرها أمام عزيمة وإخلاص القيادة الوطنية بالمحافظة وأبطال القوات المسلحة والأمن والقيادات المجتمعية والنخب، ومن خلفهم وعي وتماسك أبناء شبوة عامة.

أن البيان المزعوم بأسم اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي، وكل ما ورد فيه لا يمثل المؤتمر لا من قريب أو بعيد وإنما يمثل أهواء المجهولين ممن كتبوه لصالح الإمارات وإجنداتها وأطماعها، فالمؤتمر كحزب وطني عريق أكبر من أن يكون أداة بيد أحد، ومن ينظر له كسلعة للبيع فهو متجني عليه ولا يعلم حقيقة المؤتمر ولا يفقه أدبياته.

أن الرؤية لم تعد ضبابية حول حقيقة المعترك اليوم، وأن قيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام الجنوبي وإلى جانب كافة القوى السياسية والاجتماعية، يخوضوا معترك وطني مصيري سننتصر فيه، وسيبقى شاهد على من يصطف مع وطنه، ومن يختار لنفسه السقوط ليكون مع من يستهدف هذا الوطن ويسعى بكل حقد للنيل منه، والتاريخ لا يرحم.

والله خير الشاهدين.

المهندس أحمد بن أحمد الميسري
رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي.
يوم الاثنين الموافق 15/11/2021

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.